Tuesday, February 7, 2012

آيات وأقوال الابا ء







آيات وأقوال الابا ء


 رجال نينوي سيقومون في الدين مع هذا الجيل ويدينونه لأنهم تابوا بمناداة يونان. وهوذا أعظم من يونان ههنا.
مت 12: 41




لأن يونان كان عبداً للرب، أما أنا فإني السيِّد. ذاك خرج من الحوت، أما أنا فأقوم من الموت. ذاك أعلن الخراب لنينوى، أما أنا فأتيت مُبشِّراً بأخبار الملكوت السارة. أهل نينوى آمنوا بدون أية آية، ولكنني أجريت آيات كثيرة. إنهم لم يسمعوا أكثر من هذه الكلمات: «بعد ثلاثة أيام تنقلب نينوى»، أما أنا فقد أعطيتكم ينبوعاً لكل نوع من التعاليم وإنكار الذات. يونان مُرسَل كسفير لِمَن أرسله، ولكنني أنا السيِّد نفسه ورب الكل، وقد جئت لا لكي أُهدِّد، ولا لكي أنتزع كرامة لنفسي من الناس؛ بل ها أنا آتٍ لكم بغفران خطاياكم.
 

  
 القديس يوحنا ذهبي الفم




Share 






 

No comments:

Post a Comment

Facebook Comments

Popular Posts

My Blog List

Twitter