Thursday, October 24, 2013

صلاة - القمص تادرس يعقوب ملطي




عُد يا إلهي وتطلع إلى كنيستك، هوذا العدو كأسد يتربص ليفترسها، ينصب لها الشباك ليهلكها! * قم أيها المخلص وأعن عروستك! * يا من صرت لأجلي مسكينًا تطلع إلى مسكنة قلبي! * أنزع عني حالة اليُتم ولتفرح قلبي بأبوتك! * لتتطلع عيناك إليّ لأن العدو يتفرس فيَّ ليلتهمني



 
نج نفسي من المنافق وسيفك من أعداء يديك * علمني يا رب ألا أجازي الشر بالشر، بل اطفئ نار الشر بمياه روحك القدوس واهبة الحب! * هب لي ألا أخاف الأسد المزمجر ضدي، فأنت هو حصني، الأسد الخارج من سبط يهوذا! * قم في حياتي الداخلية كما في قلوب كل البشر، أقمنا من كل ضعف، أصعدنا معك في السماويات




  أيها العجيب في مجدك، أقمتني ملكًا على الأرض، أحمل سلطانًا على الخليقة التي أوجدتَها لأجلي! هب لي يا رب سلطانًا على جسدي وأحاسيسه ومشاعره، على نفسي بكل قدراتها وطاقتها! * أيها القدوس قدسني! أيها الممجد مجدني! * اِفتح شفتي بالتسبيح، واحسبني مع الأطفال والرضع أسبح اسمك




ارفعني يا إلهي من أبواب الموت، ولتدخل بي إليك فأنعم ببهجة خلاصي! * أُدخل بي إلى ملكوتك الفَرِح، فتتحول حياتي إلى تسبحة لا تنقطع! * قلبي كله هو لك... أنت لي، أنت بري، أنت ملجأي، أنت هو خلاصي



عدوي أسد عنيف... أمامك يصير أضحوكة! حطم أسلحة شره، وبدد ظلمته، حرر الخطاة من أسره فيشاركونني حبك ومجدك! * هب لي شركة مع ملائكتك، لأشاركهم تسابيحهم وفرحهم بك! هب لنا نصيبًا في أحضان أبيك، واحضرنا معك على السحاب. * علمني أن أشكرك بلا انقطاع بإعلان مجدك فيَّ

القمص تادرس يعقوب ملطي


Share

No comments:

Post a Comment

Facebook Comments

Popular Posts

My Blog List

Twitter