Wednesday, May 2, 2012

انا صاحب الاشواك


انا صاحب الاشواك

كان هناك رجلا يمتلك حقلا خاص به وكان هذا الحقل به اشواك كثيرة.  فمر عليه السيد المسيح وقال له ان حقلك بة اشواك فحاول ان تنزعها وتهتم بحقلك.
 فقال له الرجل اننى سوف انزعها ولم يفعل ذلك فقد نسى ان ينزعها فمر عليه السيد المسيح فى السنة التالية فوجد الاشواك بعينيها فى الحقل فذهب الى الرجل وقال له انزع الاشواك من حقلك ولا تتركه.  هكذا فاعتذر الرجل للسيد المسيح ووعدة بانة سوف ينزع الشوك
 
  ففى يوم من الايام ففيما ذاهب الرجل الى حقله وجد الاشواك منزوعة من الحقل فرجع الرجل الى بيته مسرعا ليسال زوجتة من ذهب الى الحقل ونزع الشوك من الحقل. فقالت لة زوجته اننى كنت فى الحقل فوجدت جنود الرومان فى الحقل ينزعون الاشواك فسالتهم لماذا تفعلون هكذا فقالوا لى اننا سناخذ هذا الشوك لنصنع به اكليلا لمن يدعوا يسوع ملك اليهود. واننا كنا نبحث عن  اشواك لها مواصفات معينه فلم نجدها فى اى مكان الا فى حقل زوجك
 فسمع الرجل هذا الكلام فتذكر قول المسيح لة فذهب مسرعا الى الجلجثة حيث صلب المسيح وتقابل معة وقال له سامحنى لاننى انا الذى وضعت الشوك على راسك. باهمالى وتهاونى   تسببت فى الامك . انا صاحب الاشواك
Share

No comments:

Post a Comment

Facebook Comments

Popular Posts

My Blog List

Twitter