Saturday, December 4, 2010

صلاة للتوبة

صلاة للتوبة - للبابا شنوده الثالث

اللهم اغفر لي انا الخاطي لأني لا استطيع ان ارفع عيني اليك لأني أخزى من أجل كثرة أثامي.. اللهم لا تحسب على أثامي بل اصنع معي رحمة في ملكوتك. اللهم اني اتضرع اليك وأسألك من أجل نفسي وجسدي البائسين. اعطني ان اصنع ارادتك، ولترشدني رحمتك. أيها الرب الأله اغفر لي خطاياى واسترعلى اثامي، نجني من غضبك ورجزك. ماذا أقول حين مثولي بين يديك، وبما أتزكى حين تحاكمني؟ يا يسوع المسيح دبرني واسترني من أهوال لجة الشيطان. ضع سلامك واسمك القدوس على ايها الرب الساكن في السموات، لتدركني رحمتك وتسترني. لا تسلمني بيد العدو.. اني القيت كل اهتمامي عليك ايها المسيح ابن الله فلا تتركني عنك. اذا ملت الى الشر لا تتركني ولا تدعني اسير حسب شهواتي الرديئة. لا تدع تبكيتي ليوم دينونتك العظيم. لا تقض على كاستحقاق خطاياي. استر فضيحة عريي امام منبرك المرهوب. طهرني كي لا يوجد دنس فى نفسي بين يديك. أيها الآله محب البشر، حصن نفسي بدمك الكريم. اللهم أضبط أهواء الخطية التي في بخوفك، وايقظني من سنة الغفلة التي تنتج من نبع الخطية الردىء، واحفظني من الضلالة والزلق بشفتى. اجعل ملاكك الطاهر طاردا عني كل تجديفات الخطية. أهلني لأن يجد روحك هيكلا في. هب لي ان تسبحك نفسي وروحي كل ايام حياتي. اللهم استجب لي ككثرة رحمتك، واقبل مني صلاتي وابتهالي بين يديك. نجني لكي لا اخطىء اليك، واعطني سبيلا ان اصنع مشيئتك. لا تنزع نعمتك مني وتبعدني من معونتك. احفظني لك هيكلا مقدسا. طهر قلبي ولساني وجميع حواسي. انتزع مني القلب الحجري وانعم على بقلب منسحق لأتضرع أمامك. لا ترفضني بما انك دعوتني لاني عاجز جدا لأجل خطاياي. ارحمني يا من له سلطان الرحمة. اجعلني مستحقا ان اباركك كل الأوقات الى النفس الأخير. ثبت كلماتك المقدسة في قلبي ونفسي. نجني من جميع فخاخ الشرير. دبر سيرتي كما يرضيك. تراءف على واسمع صراخي. استجب لتضرعي واقبل صلاتي. لا تبعد صلاتي منك ولا رحمتك عني فلتدخل صلاتي امامك. انصت لصوتي وليدخل اليك صراخي. لتستقم صلاتي امامك كرائحة بخور طيبة بين يديك. لا تحاكم عبدك فانه لا يتزكى امامك احد. فان لك الملك والقوة والمجد الى الأبد امين



Share

No comments:

Post a Comment

Facebook Comments

Popular Posts

My Blog List

Twitter