Tuesday, December 14, 2010

تأمل قدوس الله لقداسة البابا شنودة الثالث

تأمل قدوس الله لقداسة البابا شنودة الثالث



أنا يا رب أمامك انسان خاطي وأنت وحدك قدوس. أنت الصالح وحدك. أنت يا رب تعلم أني غير مستحق للوقوف أمامك وليس لي وجه أن أقف وأفتح فاي. بل ككثرة رحماتك أغفر لي أنا الخاطي وامنحني أن أجد رحمه ورأفة في هذه الساعة. أنت تعلم أني غير مستعد ولا مستحق ولا مستوجب وليس لي وجه أن أقف وأفتح فاي. قدوس الله قدوس القوي قدوس الذي لا يموت. قدوس الله تعطيك انسحاق في القلب كخاطي، وقدوس القوي تعطيك رجاء في القيامة من الخطية، رجاء في القيامة من الأموات. قدوس الذي لا يموت تفتح لك الأبدية الذي فيها عدم الموت. قدوس الله كلنا يا رب خطاه. كلنا يا رب خطاه وأنت وحدك قدوس وأنا ليس لي وجه أن أقف وأفتح فاي. قول أني أنا خاطي. قول أني أنا خاطي، وقول أنا محتاج الى رحمة الله علشان بنقول له قدوس الله قدوس القوي قدوس الحي الذي لا يموت الذي ولد من العذراء أرحمنا، الذي صلب عنا أرحمنا، الذي قام من الأموات ارحمنا. قدوس الله قدوس القوي قدوس الذي لا يموت. قدوس الله يا من ولدت من العذراء ارحمنا، يا من صلبت عنا ارحمنا، يا من قام من الأموات ارحمنا. قدوس الله قدوس القوي قدوس الذي لا يموت



Share

No comments:

Post a Comment

Facebook Comments

Popular Posts

My Blog List

Twitter