Wednesday, December 15, 2010

قصة

ﺇمرأة تسكن في القاهرة ومريضة بمرض الهشاشة في العظام، لقد حزرها الدكتور، وقال لها اياك تمشي اكثر من 50 متر لأنك سوف تفقدي رجلك

هذه المرأة كانت تقضي كل مشاويرها مواصلات خوفا من كلام الدكتور، وفي اثناء شراء طلباتها وهي تركب التروماي تصادف ﺇمرأة عجوز تمسكها من فستانها وتقول لها لوسمحتي امانا شوفيلي 50 قرش

فقالت المرأة المريضة من عيني ياستي. وفي اثناء فتح الشنطة لكي تجد 50 قرش لم توجد سوي 50 قرش فقط وكانت ال50 قرش توصلها الي مكان بيتها

فقالت المرأة المريضة في بالها اعمل اية ياربي انا لو اديتها ال50 قرش ازاي هاركب التروماي وانا مش معايا فلوس ولو قلتلها معييش هودي وشي فين منها ولو اديتها ال50 قرش اخاف اقول للكمسري معييش فلوس ينزلني واخجل من الموقف ولو اديت للست ال50 قرش ومشيت علي رجلي هافقد رجلي

عزيزي ماذا تفعل لو كنت مكانها
فكر
فكر
البعض يقول لا اعطيها
والبعض يقول هاركب الاتوبيس
هذه المرأة المريضة تذكرت المزمور الذي يقول
طوبي لمن يتعطف علي امر المسكين والفقير في يوم الشر ينجيه الرب... الرب يعينه علي سرير وجعة

المرأة قالت انا هادفع 50 قرش واللي يحصل يحصل
مشت المرأة من مكان التروماي الي بيتها مشي علي قدميها المسافة حوالي 1000 متر ووصلت بيتها وابتدي الألم في رجليها وابتدي الفكر الشرير يطاردها ويقول لها ياريت ما اديتيها ال50 قرش اسرعت المرأة في رشم الصليب، وقالت انا يا رب خلاص اديتها ال50 قرش وقلت اللي يحصل يحصل
وابتدي الألم يزيد حتي اغمي عليها
وحدث شيء غريب جدا
رأت المرأة حلم

تري من بعيد سيدة لابسة اسود، فقالت لها المرأة انت ياست انت ياست فقالت لها المرأة المريضة انت بتندهيلي فقالت لها المرأة اللي لابسة اسود ايوة انا باندهلك انت مش عرفاني قالت المرأة المريضة لا فاسرعت المرأة ذو الزي الاسود وخرجت من العباية ال 50 قرش فقالت المرأة المريضة انا عرفتك انا عرفتك انت الست الانا اديتك 50 قرش عند التروماي فقالت لها العجوز لا لا بصي كويس

فنظرت المريضة المرأة العجوز فجلعت عنها الزي الاسود فظهرت امرأة جميلة لابسة ابيض في ابيض ولابسة طرحة زرقاء وكانت المفاجاة انها القديسة العذراء مريم فقالت لها العذراء لانك لم تمنعي عني 50 قرش ها انا اقول لكي ستكوني صحيحة وستشفي في الحال فاستيقظت المرأة المريضة من الحلم الجميل واسرعت للدكتور وكانت المفاجأة، قال للمرأة ربما حدثت لك معجزة وفعلا بعد التحليل اثبت ان العذراء مريم صنعت معها معجزة




Share

No comments:

Post a Comment

Facebook Comments

Popular Posts

My Blog List

Twitter